لروحك
الرئيسية فيديو اوديو راديو البوم صور العاب ترانيم
الرئيسية فيديو اوديو راديو البوم صور العاب ترانيم
cofee
   تأملات   صلاة   شهادات    اخبار   سيارات   اسرة   مطبخ   صحة   تكنولوجيا   رياضة   ثقافة   فكاهة   شبيبة   مشاهير   ثقافة جنسية
مذيعين برامج جدول استفتاءات تشات
مذيعين برامج جدول استفتاءات تشات
 ثقافة جنسية  •  الرئيسية  •    :الفئات

ثقافة جنسية

الافلام الاباحية

إن الأفلام الاباحية التي نراها تقتحم حياتنا من خلال التليفزيون أو الدش أصبحت أيضا تقتحم حياتنا وحياة أبنائنا عن طريق النت والكمبيوتر، ذلك الجهاز الالكتروني الهام للتطوير والتنمية، أحيانا يقتحمنا ونحن نستخدم النت بمشاهد مثيرة ومقاطع من أفلام جنسية، دون أن نكون قد دخلنا بالفعل على موقع اباحي معين، كأنه يدعوا مستخدم النت للدخول إلى المواقع الاباحية وترك الأعمال النافعة والمفيدة والمثمرة التي يمكن أن يستخدم فيها النت.
بالفعل نجد البعض يبحث باهتمام وشغف وراء تلك الصور ومقاطع الأفلام الجنسية التي تظهر فجأة عن المواقع الاباحية علي النت، ويصبحون من المترددين يوميا على تلك المواقع، حيث تتصف هذه المواقع الاباحية بالقدرة القوية للتأثير على المشاهدين لها لدرجة تصل بهم الي مرحلة الادمان.
و في دراسة ميدانية أجريت بأحد الجامعات المصرية علي فئة من الشباب من عمر 12 – 25 سنة ( ذكور و اناث ) عن أسباب مشاهدة الأفلام الاباحية على الدش أو النت ..
 

فكانت كالتالي وفقا لآراء الشباب:

-    اعتقاد الشباب أن هذه المواقع وسيلة سريعة للتعلم والمعرفة الجنسية خوفا من توجيه السؤال للأسرة ( الأم أو الاب ) الذين قد ينزعجوا  أو يشكوا في سلوك أبنائهم فتصبح أسئلة الأبناء للأسرة دليل أدانة ضد الأبناء، وضد سلوكياتهم فيضعون أبنائهم تحت المراقبة المقيدة لكل التصرفات.

-    تهرب بعض الأسر ( الأم أو الاب ) بالفعل من الاجابة على تساؤلات أبنائهم، فيفضل الشباب الاستعانة بالمعلومات التي يراها على المواقع والقنوات الاباحية بدلا من دور التوعية التي يقوم بها الأسرة.

-    احتياج بعض الشباب وخصوصا في مرحلة المراهقة أن يكون لديهم معلومات جنسية يتبادلوها مع زملاءهم وأصدقاءهم  ولأن المواقع الجنسية ذات المعلومات الحقيقية نادرة ( من وجهة نظر الشباب ) فيلجأوا الى المواقع الاباحية ذات المعلومات الخاطئة .. على اعتبار أن تبادل المعلومات الجنسية بين الشباب رمز من رموز المدنية والتحضر وقوة الشخصية والاستقلالية وذلك أيضا ( من وجهة نظر الشباب ) . 

من هنا يجدر بنا الاشادة بالمواقع المسيحية الصادقة في المعلومات الجنسية، والتي بدأت في التواجد علي النت خلال الثلاثة سنوات الماضية فقط.

-    وجود أوقات فراغ كبيرة لدي الشباب -  لايوجد من الأنشطة والأعمال – التي تشغلها، بل وجد أن 76 % من عينة الشباب في هذا البحث لدية وقت فراغ كبير يزيد عن 40 ساعة فراغ أسبوعيا، خصوصا في الاجازات الصيفية من المدارس والجامعات، ولا يقابل هذا الفراغ في الوقت أنشطة حقيقية يمارسونها. ليصبح هناك احتياج لوسيلة تضيع للوقت وملأ وقت الفراغ لا يمل منها الشاب، ويكون فيها من المثيرات ما يجذب إنتباه الشباب ويساهم في استنزاف الوقت بشكل سريع فلا يشعرون به. وبهذا الاحتياج يشعر الشباب بالانجذاب للمواقع والفضائيات الاباحية بحثا عن وسيلة ممتعة وشيقة يقضي بها وقت فراغه الطويل.

 

 

المشكلة تكمن في  تطور الاحتياج الجنسي كالتالي :

أولا: تكوين الصورة الذهنية الدائمة: التي تلاحق الشباب عن هذه الصور الجنسية حتى وهو في الطريق أو أثناء الدراسة فيتخيل بعض المشاهد والصور الجنسية باستمرار ليصبح أحد أهداف الحياة لدى الشاب هو مشاهدة تلك المواقع والقنوات الاباحية. بدلا من أن تصبح فقط وسيلة لقضاء وقت الفراغ ( حسب أقوال الشباب ) تصبح هدف دائم لابد من تحقيقه يوميا .
ثانيا: ممارسة العادة السرية: حيث تتحول المشاهدة لأفلام جنسية بهدف المتعة الدائمة إلى ممارسة العادة السرية المرهقة نفسيا وجسديا للشباب.
ثالثا: تنفيذ مشاهد جنسية: ويصبح أحد الأمنيات التي يسعى الشاب لتحقيقها بعد الزواج هو ممارسة ما سبق أن رأه من مشاهد وأوضاع جنسية في الأفلام مع زوجته، وحتي بعض الشابات تظن أن العلاقة الزوجية بها هذا القدر من الأوضاع والمشاهد الجنسية.
رابعا: الزواج السريع: لدرجة نجد أن عدد كبير من الشباب الذي يصطدم بمشكلات زوجية كبرى مع زوجته يعترف بإنه لجأ للزواج بسرعة كبيرة لاحتياج واحد فقط وهو: "الممارسة الفعلية للجنس"بعد أن أصبح من المدمنين للمواقع الجنسية والقنوات الاباحية.
 

ولذلك وجب علينا تعريف الشباب والمتزوجين بالآتي:

بأن الأفلام الجنسية التي تراها هي مجرد أفلام تمثيلية تخضع لنفس مدخلات الفيلم السينمائي العادي من حيث وجود سيناريو، وأبطال ممثلين، وديكور، واضاءة، ومونتاج، ومخرج للفيلم، ومنتج يدفع مبالغ مالية لعناصر ومدخلات الفيلم، وجهة تسويق تبيع الفيلم ليحصل منه المنتج على عائد مالي
لذلك يجب أن تعرف أن الفيلم الجنسي الذي يستغرق في عرضه على القنوات الاباحية لمدة ساعة أو ساعة و نصف من الاداء الجنسي المستمر، يستغرق تصويره ما بين 10 – 15 يوم تصوير، أي مضمونه من أحداث وأوضاع جنسية يتم على مراحل من التصوير والمونتاج .
وما تراه من حالات الانسجام المتبادل بين بطل وبطلة الفيلم الجنسي يكون وفقا لسيناريو واضح، فهم يؤدون أداء تمثيلي وليس استمتاع حقيقي بين الطرفين. فإن أبطال الفيلم الجنسي ممثلين يتقنون أدوارهم الجنسية في مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها، فهم محترفين في التمثيل بدليل تجد البطلة في أكثر من فيلم جنسي، والبطل في أكثر من فيلم جنسي.
وفي دراسة بأحد الجامعات الامريكية عن الافلام الجنسية أوضحت في نتائجها أن:

-   الرجال أبطال الأفلام الجنسية يتناولون كميات كبيرة من المنشطات الجنسية قبل تصوير المشاهد الجنسية ليعطي صورة القوة والفحولة أثناء الممارسة الجنسية، وبعد مرور 5 سنوات من التمثيل يصبح هذا الرجل (بطل الأفلام الجنسية) غير قادر على أداء أي ممارسة جنسية نظرا لتعاطيه كميات كبيرة من المنشطات أثناء تصوير الأفلام الجنسية.

-  أن أبطال وبطلات الأفلام الجنسية لا يتزوجون، ولا يكونون أسر سوية في علاقتها، بل يظلون يعملوا فقط في هذا المجال، بحثا عن كسب المال فقط .

- أوضحت الدراسة أيضا: أن بطلات الأفلام الجنسية لا تشعرن بأي متعه جنسية أثناء تصوير الافلام، بل ما تقوم به مجرد أداء تمثيلي فقط هدفه التأثير واستثاره المشاهد لتلك الافلام.

- كما أشارت الدراسة أن شباب المجتمعات العربية أكثر مشاهدة وأكثر تصديقا لما تتضمنه الأفلام الجنسية من مشاهد وأوضاع متعددة، أكثر من الشباب في المجتمعات الأجنبية (مصدر تصوير الافلام، ومصدر انتاج تلك الافلام).

وهذا ما يجعلنا نتسأل فعلا:  لماذا؟ الشباب في المجتمعات العربية أكثر مشاهدة وأكثر تصديقا واقتناعا بما يتضمنه الأفلام الجنسية من مشاهد أكثر من شباب المجتمعات الأجنبية؟

اضف تعليق
تعليقات
[1]   ن . ع  
2009-05-24 21:42:55  
phnor@yahoo.com
الأفلام الأباحية
الشباب العربى أكثر مشاهدة لأنه ليس لديه ثقافة جنسية صحيحة للعىقة الجنسية السليمة بين الرجل وزوجته
[2]   said   
2009-09-25 03:38:56  
bestgood_men@hotmail.fr
jins
la raison hya " alkabto al jinsi
[3]   ابراهيم   
2009-09-26 03:46:04  
buseone-2009@yahoo.com
مشاهدةالآفلأم الآبحية
نقص وضعف فىألآيمان
[4]   ess  
2009-10-15 04:57:14  
Teeko_essam2008
الثقافة الجنسية
هى نزوة يمر بها الشخص فى مطلع حياته لحين ان يفيق ومشاهدة هذه الافلام ما هو الا ارهاق للجسد
[5]   personne  
2009-12-01 21:45:30  
popitta.wj@hotmail.com
howa
السبب هو ان الشعب الاجنبي يمارس الجنس حين يريد و لكن الشعب العربي يكتفي بمشاهدة الافلام الاباحية لكي لا يفعل المحرمات مع العلم ان المشاهدة محرمة ليضا لكن اخف من الزنا
[6]   مسلم  
2010-01-12 13:43:57  
moad002@hotmail.com
الافلام الاباحية
هده الافلام ما هي إلا نوع من الانواع المتعددة للحرب المعلنة على العرب عامة و على العالم الاسلامي خاصة ولو تمعنا ببصيرتنا لوجدنا هده الحقيقة واضحة جلية.فكروا من جديد.
[7]   kerzon  
2010-01-15 04:32:04  
mina_kerzon@hotmail.com
الافلام الاباحية
هذة الافلام تكون شيقة بقدر كبير لتملأ الفراغ العاطفى للشباب وهى هروب من الصور المثلية التى يظهرونها اما اسرهم ويجب تفعيل دور الاعلام على اضرار العلاقات غير السوية بدلا من فتح هذة الموضوعات كقضية عادية
[8]   عزابومحسب  
2011-02-28 00:28:02  
mohasep
مشاهدةالجنس
اشباع غرىزى سببهوتاخرالزواج وقلة الامكانيات
[9]   خالد المغربى  
2011-03-24 23:53:35  
spidermanmeno@yahoo.com
الافلام الاباحية
الرد فى كلمتين وبس ده بسبب الكبت اللى فى المجتمعات العربية
[10]   حسن   
2011-11-21 21:24:27  
spidermontros.hotmail.com
الأفلام الإباحية
أنصح كل الأخوان والأخوات أن يبتعدن عن كل هذه الأشياء التي تسبب غضب الله سبحانه وتعالى بالإنشغال بالذكر والصلاة والدعاء والإنكباب على إملاء الفراغ بما يخدم الإنسان والمجتمع
[11]   bestgood_men@hotmail.fr  
2012-09-15 23:38:12  
bestgood_men@hotmail.fr
chui victime
ana kantfaraj hit g besoin g pa de moyen pour mariage et g pa de copines
[12]   aya   
2013-10-25 06:03:18  
ayaghareeb270@yahoo.com
الجنس
قلة ادب
[13]   meryem  
2014-02-03 20:07:38  
sadoum13@
الثقافة الجنسية
تكثر مشاهدة الأفلام الجنسية أولا نقص الثقافة الجنسية ثانيا الشبكة العنكبوتية و الغير مراقبة و هذا السبب الأكبر في ضياع الشباب و الفتيات يجب وضع رقابة كبيرة على هذه القنوات قدر المستطاع
المزيد في هذه الفئة

فياجرا طبيعية؟


تحفيز الرغبة الجنسية


التدخين والصلع


بياعة هوى


الجنسية المثلية


الفايجرا - هل هو الحل للعجز الجنسي ?


الافلام الاباحية


البلوغ الجنسي للمراهق


ماهي العذرية


الام الثدي الحادة!

inside baner1
inside baner2
   تأملات   صلاة   شهادات    اخبار   سيارات   اسرة   مطبخ   صحة   تكنولوجيا   رياضة   ثقافة   فكاهة   شبيبة   مشاهير   ثقافة جنسية
   الرئيسية   عـن الموقـع   اتـصـلوا بـنـا   
موقع لروحك - 2009