لروحك
الرئيسية فيديو اوديو راديو البوم صور العاب ترانيم
الرئيسية فيديو اوديو راديو البوم صور العاب ترانيم
cofee1
   تأملات   صلاة   شهادات    اخبار   سيارات   اسرة   مطبخ   صحة   تكنولوجيا   رياضة   ثقافة   فكاهة   شبيبة   مشاهير   ثقافة جنسية
مذيعين برامج جدول استفتاءات تشات
مذيعين برامج جدول استفتاءات تشات
 اخبار  •  الرئيسية  •    :الفئات

اخبار

حكايات الله مع نزار شاهين


Geolink Resource Consultants  بالاشتراك والتعاون مع القس نزار شاهين مقدم برنامج (نور لجميع الامم)
 يقومون بعمل انتاجي ضخم, انهم يعملون على انتاج سلسله دراماتيكيه ,ذات احداث مثيره تشمل تعليقات عنوانها ( حكايات الله مع نزار شاهين )

       لقد انتهى طاقم الانتاج بقيادة روبرت سافو (مخرج ومنتج سلسله حكايات الله ) وذلك قبل فترة وجيزة من تصوير الفقرات التعليقيه للسلسله,برفقة القس نزار شاهين , وذلك في مواقع  متميزة وفريدة (انظر الصور الملحقه) وستحتوي هذه السلسله,عند انتهاء  انتاجها, على ثلاثه وأربعين قسما,ياخذ المشاهد المستمع  في رحله اكتشاف  واستكشاف,عبر العهد القديم ,ستؤول, وبعون الله الى تغيير حياة المشاهدين الكرام روحيا.

           سلسله حكايات الله تقدم , ولاول مرة افلاما روائيه ذات خصائص متميزه واحداث  مثيرة,تستغرق من الوقت خمس عشرة ساعه. وفي اللغه العربيه، مركزة على بعض  الشخصيات الرئيسيه البارزة في الكتاب المقدس, ومن هذه الشخصيات الهامه: آدم وحواء, نوح, ابراهيم , اسحق  ويعقوب, يوسف, موسى, صموئيل, داود  وايليا .
                   
القس نزار شاهين المشرف والمسؤول على برنامج نور لجميع الامم وهو احد الشخصيات المسيحيه المعروفة في الوعظ  والتبشير باللغه العربيه, في الشرق الاوسط وشمال افريقيا, كندا والولايات المتحدة وفي اقطار اخرى من الكرة الارضيه.
برامج هذا القس المبارك  التلفزيونيه الجذابه , شغفت قلوب الكثيرين, فتابعوا مشاهدتها  لمدة تزيد على خمس وعشرين سنه. معرفته العميقه بالكتاب المقدس  ونفاذ بصيرته  ورد فعله الكتابي الروحي لبعض التحديات  الاستثنائيه التي واجهها مشاهدوه ومستمعوه في الشرق الاوسط, جعلته من اهم الوعاظ  المدعويين  للوعظ  في المؤتمرات, كما وجعلت منه شخصيه مرموقه  في  المنطقه بأسرها.

    (حكايات الله مع نزار شاهين ) هي حاليا في مرحله المونتاج , ومن المتوقع ان تبث  على قناة الحياة, بين الفين والاخرى , هذا الصيف لاحقا ، ترقب صدور  المزيد من البيانات الصحفية   والمعلومات  المختصه بهذه السلسله, بينما هي في مراحل نموها وتطورها.

 

للحصول على مزيد من  المعلومات  عن حكايات  الله
يرجى الاتصال  ب
Arabic/English
Robert Savo
Director /Producer                                                               
robert
savo@gmail .com

English
John Dorr
Executive Producer
jdd@pobox.com
 

اضف تعليق
تعليقات
[1]   عزيزويصا  
2010-08-07 20:37:15  
azizwwwwwww@hotmail.com
مميز
ما من شك ان تصللا كلمه الله بطرق شتى العمل مميز
المزيد في هذه الفئة

القس نزار شاهين في كنيسة العهد الجديد


بين حليب الأبقار وحليب الأمهات


قتلت بسبب الفيسبوك


اكبر مقبرة مسيحية تاريخية


طائرة تصطدم بمبنى الضرائب في تكساس


من سيفتح الباب ؟


قراصنة صوماليون يهاجمون سفينة عسكرية فرنسية


فيروس غامض يدمر 15 مليون كمبيوتر في العالم


ذكريات بيت لحم


زلزال قوي يهز اليونان

inside baner1
inside baner2
   تأملات   صلاة   شهادات    اخبار   سيارات   اسرة   مطبخ   صحة   تكنولوجيا   رياضة   ثقافة   فكاهة   شبيبة   مشاهير   ثقافة جنسية
   الرئيسية   عـن الموقـع   اتـصـلوا بـنـا   
موقع لروحك - 2009