السبت , أغسطس 19 2017
الرئيسية / ثقافة / المراة التي يبحث عنها الرجل

المراة التي يبحث عنها الرجل

يبحث الرجل دائماً عن المرأة التي يرى فيها كلّ الصفات التي يحبها وتكمّله في نصفه الآخر. لا شكّ في أنّ لكلّ رجل صفات يحبها وتختلف من امرأة إلى أخرى، إلاّ أنّ الرجال يتشاركون في بعض الصفات التي يحبّونها في المرأة وهي:
– الطبع: يحب الرجل الجمال الخارجي إنما من يختارها لتشاركه حياته هي المرأة التي تأسره بطبعها وشخصيتها وبالأخص المرأة الطبيعية التي تتصرف بعفوية ولا تتقيّد بالأمور السطحية.
– الاحترام: يحب الرجل المرأة التي تحترم نفسها بداية لكي تتمكّن من احترامه. ونقصد باحترام الذات هنا المرأة الرصينة وغير السهلة التي تضع حدوداً للجميع وتفرض احترام الجميع لها.
– العاطفة: تتميز المرأة عن الرجل بعاطفتها وحنّيتها ويبحث الرجل دائماً عن المرأة التي يجد فيها ما ينقصه ويكمّله. ويحبّ أيضاً أن تعبّر له المرأة من وقت إلى آخر عن حبها ما يزيد من ثقته بنفسه ويزرع الطمأنينة في داخله.
– الذكاء: الذكاء من أكثر الصفات التي يعشقها الرجل ويبحث عنها في المرأة التي سيختارها شريكة لحياته، فالمرأة الذكية تبعد الملل عن العلاقة وتجعله يشعر بتحدّ دائم لأنّه يعلم أّن الأمور لن تمرّ مرور الكرام معها وأنّه يمكنه الاتكال عليها في معظم الأمور.
– الثقة بالنفس: المرأة التي تثق بنفسها تعكس هذه الثقة على زوجها أيضاً فتساعده في حلّ مشكلاته وفي المثابرة على تحقيق أحلامه وتمدّه بالقوة والدفع للصمود في وجه كلّ الصعوبات التي تعترضهما في الحياة.
– حب الأطفال: إضافة إلى كل الصفات التي ذكرناها يبقى حب الأطفال من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في امرأة أحلامه لأنّه يريد امرأة تحقّق له حلمه في إنجاب أطفاله وتشاركه في تربيتهم. –

شاهد أيضاً

كيف أجعل بيتي نظيفا

نظافة البيت علامة و واجهة نجاح المرأة ، فالبيت النظيف يجعل من سيرة المرأة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *